الرئيسيةالبوابةالمدوناتغرفة المحادثةمنتدى الصوربحـثالتسجيلدخولس .و .ج

شاطر | 
 

 رقم الشخصية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin

avatar

الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 2315
العمر : 98
الإقامة : Syria
الجنسية : Syria
العمل : Computer-IT
المزاج : Good
تاريخ التسجيل : 24/02/2007
السٌّمعَة : 47
نقاط : 2635

مُساهمةموضوع: رقم الشخصية   2008-09-29, 00:58

كيف تتعرف على شخصيتك من تاريخ ميلادك:
يؤكد جميع علماء الفلك أن هناك علاقة بين ا لشخصية وتاريخ الميلاد.
حيث أن لكل شخصية رقم,ورقم الشخصية يحسب من معرفة تاريخ الميلاد:
رقم الشخصية هوجمع ناتج جمع "مجموع أرقام الايام +رقم الشهر+مجموع أرقام السنوات"
مثلا اذاكان عيد ميلادك: 30/4/1985
نجمع الأرقام : 0+3+4+5+8+9+1= 30
ثم اجمع ناتج الجمع: 0+3= 3
اذا انت شخصية رقم: 3
...........
ومثلا إذا كان عيد ميلادك : 6/10/1989
ناتج الجمع. 6+10+9+8+9+1=43
ثم اجمع ناتج الجمع:3+4 =7
اذا انت شخصية رقم: 7
......................

ثم اقرأ تحليل شخصيتك من خلال رقمك
........................
1
مستقل ومعتز بشخصيتك : أنت قائد بالفطرة ولك آرائك الخاصة ، تميل إلى المبادرة في كل شئ وتترك انطباع قوي لدى كل من تقابل . قوي الإرادة ولا تحب الطرق غير المباشرة ، تعشق المغامرات والتحديات ولا تهرب أبدا من أيه عقبة قد تواجهك . يفضل أن تكون في مركز قيادي في العمل لقدرتك على تشجيع من حولك . احذر من التكبر ، فكر في الآخرين قبل أن تفكر في نفسك
--------------------------------------------
2
تحب مساعدة الغير وتشعر معهم : أنت لا تبحث عن لفت الانتباه ، وتتفهم مشاعر من حولك لذا تبحث عن دور مساعد في الحياة . أنت طيب وتراعي حقوق الآخرين ، وتبحث عن التوازن والانسجام . لديك قدرة مميزة على تهدئة الناس وحل المشاكل مما يمكنك أن تكون مصلح اجتماعي أو سياسي ناجح . ولأنك إنسان متعاون ن يكون العمل ضمن فريق هو الأنسب لك ، نقطة ضعفك هي عدم قدرتك على اتخاذ القرارات
--------------------------------------------
3
اجتماعي متفتح ومقبل على الحياة : أنت روح الحفلات ، اجتماعي ودود ، تحب ، المرح عادة تكون محط أنظار من حولك . يظهر التنوع في كلا من حياتك المهنية والاجتماعية ، مبدع وذو خيال واسع لذا تنجذب تلقائيا نحو الآداب والفنون والإعلام . ولدت محظوظا لذا يتوافر لديك المال والحظ السعيد . بسبب طبيعتك المتفائلة ، قد يغلب تصرفاتك بعض الطيش
--------------------------------------------
4
جدي ومتوازن ، تأخذ الحياة على محمل الجد : إنسان صادق ، تتحمل المسئولية وواقعي ، لا تتعب أبدا من العمل الدؤوب ، تنتبه إلى تفاصيل الأمور . بينما تفتقد إلى الإبداع ولكنك تتمتع بحس منطقي قوي . منظم جدا ولك طرقك الفعالة في الحياة التي تجعل منك عنصر مفيد جدا في أي فريق عمل وتجلب لك النجاح والتكريم . قد تواجهك مشكلة عنادك ، فحين تصر على أمر ، لا شئ في الدنيا يثنيك عنه
------------------------------------------
5
ذكاؤك خارق : أنت لماح ، سريع البديهة ولك القدرة على تعلم مهارات ومعلومات جديدة بسرعة . فكرك السريع وذهنك دائم التفكير قد يجعل منك إنسان غير قادر على الراحة ، ولكنه يعود عليك بالمنفعة إذ يمكنك التكيف مع الظروف بسرعة والإبداع المتجدد . التنوع شئ مهم في حياتك . وتعيش حياتك في حركة دائمة ، تحب أن تخوض المخاطر وبما أنك شخص محظوظ فإنك تخرج منها بسلام
------------------------------------------

6
شخص مسؤول ومخلص .. أنت محل ثقة : نظرا لصفاتك الأصيلة ، تقدر على فرض احترامك على أصدقاؤك ، كما أنك الشخص المناسب لرعاية منزل الأسرة ، حيث تكون أسعد لحظات حياتك عندما تكون محاطا بجو أسري . لديك طاقات إبداعية كبيرة تؤثر في محيطك لتجعل منه مكانا مريح ومتناغم معك . تنجذب إلى العمل المهني وإلى الأعمال التي تنطوي على الرعاية
------------------------------------------
‏7
غامض ، ذكي ، منطو على ذاتك : أنت مفتون بطريقة عمل الأشياء وتفكير الناس وكيف تحدث المواقف … تحب أن تعرف ماذا يحدث ومن ثم تحلله ، لذا تكون متخصصا في مجال معين ولست ملما بكثير من المعلومات لذا تجذبك المهن التي تتطلب ذكاء عالي . تميل إلى التحفظ وعدم الوضوح كما يمكن وصفك بالمثالية في كل شئ ، تهمك الجودة أكثر من الكمية ولكم تحاول أن تكون متسامحا أكثر
----------------------------------------
8
صادق عملي ، لديك دوافع كبيرة للحياة : الراحة المادية ، الأمان والاستقرار عوامل رئيسية لسعادتك لذا أنت على استعداد للعمل ليلا نهارا لتصل إلى مستوى الحياة الذي تصبو إليه . أنت منظم رائع وفعال تمتاز بالثقة بالنفس ولك مهارات إدارية عالية تجذبك إلى عالم الإدارة والأعمال وبالتالي تحصل على القوة والوجاهة المرتبطة بهذا المجال . أنت أكثر الأرقام حظا
------------------------------
9
معطاء ولديك الكثير لتقدمه : متفائل ومفعم بالحماس ، مبدع وخلاق ، شخصيتك تجذب من حولك بدفء إحساسك . لديك شهية كبيرة للحياة وتود أن تجرب كل شئ فيها . أنت معلم بفطرتك وتحب أن تشارك الجميع بحكمتك وعلمك . مهما تعمل ، فأنت تفرض احترامك كمثل أعلى يمكن اتباعه تأكد أنك لا تعد أكثر مما تفي
------------------------------
الآن بإمكان كل منكم أن يحدثنا قليلا عن شخصيته ويقارن ذلك مع ماقاله علماء الفلك !!!

_________________


عدل سابقا من قبل Admin في 2008-10-31, 04:47 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميخائيل عسكر

avatar

الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 640
العمر : 30
الإقامة : الــفـحـيــــلـة
العمل : طالب ت م تسويق وتجارة إلكترونية
المزاج : هادئ في أي وقت
تاريخ التسجيل : 04/12/2007
السٌّمعَة : 23
نقاط : 689

مُساهمةموضوع: رد: رقم الشخصية   2008-09-29, 06:38


يا سيدنا اليوم صدقت إنّو تاريخ ميلادي خطأ
ومسجل قبل ما إخلق بيوم
شلون مابعرف

عنجد زبطت معي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.alfuhila-alsdakamhaba.com/portal.htm
وريد عسكر

avatar

الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 295
العمر : 40
الإقامة : Al-Fuhila
الجنسية : سوري
العمل : بالزراعة
المزاج : ريـــــــــــــــــــاضي
تاريخ التسجيل : 05/12/2007
السٌّمعَة : 16
نقاط : 192

مُساهمةموضوع: رد: رقم الشخصية   2008-09-29, 07:35


f8


سلااااااااااااااااام للجميع
المثل بيقول : كذب المنجمون ولو صدقوا
بس بالنسبة الى تاريخ عيد ميلادي
بدي قول: صدق المنجمون ولو كذبوا



f7 f7 f7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin

avatar

الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 2315
العمر : 98
الإقامة : Syria
الجنسية : Syria
العمل : Computer-IT
المزاج : Good
تاريخ التسجيل : 24/02/2007
السٌّمعَة : 47
نقاط : 2635

مُساهمةموضوع: رد: رقم الشخصية   2008-09-29, 14:43

f7
شكرا لمروركم الكريم على الموضوع
كذب المنجمون ولو صدقوا
صدق المنجمون ولو كذبوا
هذا كلام يقال بالامثال
ولكن لم تكتبوا لنا ماهو رقم شخصيتكم
حتى نتأكد أكثر من المنجمين.
لاتنسوا أن هناك موضوع في الموقع
التوقعات الفلكية لهذا اليوم:
أي يمكن أن نتأكد أكثر من علماء الفلك
هذا إن صدقوا
أنا رقم شخصيتي 9 وراضي جدا عن هذا الرقم
h6

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وريد عسكر

avatar

الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 295
العمر : 40
الإقامة : Al-Fuhila
الجنسية : سوري
العمل : بالزراعة
المزاج : ريـــــــــــــــــــاضي
تاريخ التسجيل : 05/12/2007
السٌّمعَة : 16
نقاط : 192

مُساهمةموضوع: رد: رقم الشخصية   2008-09-29, 19:17


f8


سلاماااااااااااااااات اخي ابو الدوم
شكرا كثير على هالموضوع الحلو
بالنسبة الى تاريخ مـــــــــــــــيلادي
11 \ 9 \ 1978 = 36 = 9
رقم شخصيّتي 9 ايضا انا راضي عن هذا الرقم
تحيّااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي




f8 f1 f7 f1 f8
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميخائيل عسكر

avatar

الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 640
العمر : 30
الإقامة : الــفـحـيــــلـة
العمل : طالب ت م تسويق وتجارة إلكترونية
المزاج : هادئ في أي وقت
تاريخ التسجيل : 04/12/2007
السٌّمعَة : 23
نقاط : 689

مُساهمةموضوع: رد: رقم الشخصية   2008-09-30, 01:52


أنا بالحقيقة رقم شخصيتي 4
بس بالهوية 3

مسجل بتاريخ 7\6\1988
وخلقان بتاريخ 8\6\1988

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.alfuhila-alsdakamhaba.com/portal.htm
 
رقم الشخصية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفحيلة ـ منتديات الصداقة محبة :: +++ القسم العام +++ :: منتدى المواضبع الحرة-
انتقل الى: