الرئيسيةالبوابةالمدوناتغرفة المحادثةمنتدى الصوربحـثالتسجيلدخولس .و .ج

شاطر | 
 

 لماذا يعتبر السكوت من ذهب؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر

avatar

الجنس : انثى
عدد المشاركات : 382
العمر : 31
الإقامة : syria
العمل : فنون وموسيقا
المزاج : غالبا رواق
تاريخ التسجيل : 06/03/2008
السٌّمعَة : 8
نقاط : 59

مُساهمةموضوع: لماذا يعتبر السكوت من ذهب؟   2008-09-12, 22:04

يقول المثل الشعبي:
"إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب "
والسؤال : لماذا يعتبر السكوت من ذهب؟
حسب رأي الخاص يعتبر السكوت من ذهب لأن :
السكوت يمنحك طاقه قويه للتفكير بعمق في كل ما يحصل حولك والتركيز بعقلانية على إجابتك.
السكوت يجعلك تسيطر على من أمامك من خلال نظرات محملة بمعان غير منطوقة تجعلهم حائرين في تفسيرها.
السكوت المصحوب ببعض الحركات والإيماءات يرغم من أمامك على البوح بما داخله فيقول أكثر مما يريد فعلا.
السكوت يولد لدى الآخرين شعورا بالغيظ الشديد لأنهم يعتبرونه هجوما مستترا ، فتكون الأقوى من دون كلام ولا تعب.
السكوت هو الحل الأفضل أمام المشاكل العاطفية البسيطة.
السكوت في المواقف الصعبة يولد الاحترام ، بعكس الصراع و الجدل الذي يولد التنافر والحقد.
السكوت يدمر أسلحة من تتشاجر معهم ويجردهم من القدرة على مواصلة الكلام.
السكوت يعلمك حسن الاستماع الذي يفتقده الكثيرون.
.....................
فما رأيكم أنتم .......!!!
تحياتــــــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لماذا يعتبر السكوت من ذهب؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفحيلة ـ منتديات الصداقة محبة :: +++ القسم العام +++ :: منتدى المواضبع الحرة-
انتقل الى: