الرئيسيةالبوابةالمدوناتغرفة المحادثةمنتدى الصوربحـثالتسجيلدخولس .و .ج

شاطر | 
 

 توقعات الأبراج عام 2010

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin

avatar

الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 2315
العمر : 98
الإقامة : Syria
الجنسية : Syria
العمل : Computer-IT
المزاج : Good
تاريخ التسجيل : 24/02/2007
السٌّمعَة : 47
نقاط : 2635

مُساهمةموضوع: توقعات الأبراج عام 2010   2010-01-01, 18:33



توقعات ماغي فرح للأبراج عام 2010
سنة 2010 تعلن عن أحداث استثنائية قد تغير بعض المعالم وتكون تاريخية.
تتميز بوضع فلكي نادر، يحمل وجهين: ايجابي و سلبي، وينذر بصيف ساخن و ثلاثة أشهر دقيقة تقع بين حزيران (يونيو) وآب (أغسطس).
يحمل هذا الكتاب معلومات مفصلة ومشوقة ويومية، ويكون رفيقاً لك يواسيك ويدلك على الطريق الصحيح، ويمنعك من أرتكاب الأخطاء.
ندخل سنة جديدة من سنوات المكافحة ضد السوء والشر، الا أن هذا العام يحمل تنافراً فلكياً هو الأقسى بين كواكب أساسية وكبيرة تنذر بمعاكسات وخضات وحروب.
هي سنة الحوت والنمر، تحمل مفاجآت مذهلة وانذارات شديدة.
• برج الحمل: سنة التقلبات والمفاجآت.
• برج الثور: سنة النجاح والكنوز الكبيرة.
• برج الجوزاء: سنة التحولات الجذرية.
• برج السرطان: سنة الهبّات المؤثرة.
• برج الأسد: سنة التطورات السعيدة.
• برج العذراء: سنة العبور الأيجابية.
• برج الميزان: سنة التحديات الكبرى.
• برج العقرب: سنة الصعود التدريجي.
• برج القوس: سنة الأنفراجات الواسعة.
• برج الجدي: سنة الأنقلابات المصيرية.
• برج الدلو: سنة التموجات المشوقة.
• برج الحوت: سنة المفاجآت السعيدة.

الأبراج بالتفصيل
الحمل :
أمامه مفاجآت وخضات كبيرة لم يرها من قبل. سنته ليست سهلة، لأن كوكب جوبيتير سيدخل إليه في حزيران ، وأورانوس سيأتي إليه قبل أن يعود إلى الحوت، على أن يزور هذان الكوكبان برج الحمل في عام 2011، ويمنحاه سنة استثنائية فيها الكثير من الإيجابيات المثمرة.
أمامه تغيير في العمل، أورانوس سيشعل ناره ويزوّده بالحدس القوي لأخذ قرارات مهمة وسيلهمه الحذر من التهور. بين آخر أيار وحزيران وآب سيعرف تغييرات إيجابية ولقاءات مهمة، خاصة في تموز عندما يتراجع أورانوس عنه، فيستعيد الحمل بعض القضايا المهمة التي ظنها انتهت. على مولود هذا البرج الانتباه إلى صحته، وهو سيضطر إلى رعاية أشخاص كان أهملهم. أمامه تحديات ومواجهات في المجال المهني. الكسوف والخسوف اللذان سيحصلان أربع مرات هذه السنة، سيؤثران فيه كما في الميزان.
الثور:
سنة النجاح والكنوز الكبيرة، هو من برج المحظوظين هذا العام. الشهر الأول من السنة غير جيد بسبب التنافر الفلكي الذي يجعله حساساً في البداية، ثم يبشّره بالأفضل، خاصة في الربيع حيث يسيطر على الأوضاع وينفتح على مواقع ومواقف جديدة، ويشهد انتشاراً كبيراً لعمله.
مولود الثور على موعد غير منتظر طوال السنة، فيشهد في كل يوم مفاجأة سارة، وأمامه عملية توقيع على عقد مذهل بين أيار وأيلول ، تمنحه النجاح والأرباح المادية والمعنوية. بعض مواليد الثور سيعرفون الشهرة، وآخرون سيحتلون مناصب عالية.
في أيلول لديه أخبار جيدة، وفي تشرين الأول يواجه بعض الصعوبات والتعقيدات، لكن الحظ المطلق الموجود في برج الجدي هذا العام، يستفيد منه كما العذراء.
عاطفياً: أمامه ارتباط عاطفي زاهر. يستقر على علاقة جدية، وقد يقدم على زواج يغيّر ظروفه، ربما مع شخص بعيد عن محيطه وغير منتظر. أفضل فترة لمولود الثور هي ما بين 10 تموز و6 آب ، ومن ثم بين 8 أيلول وآخر السنة.
الجوزاء:
معظم الكواكب تبشّر مواليد الجوزاء بسنة تحولات جذرية، وبمواقع دقيقة خاصة عند ذهاب الكواكب إلى برج الحوت لتشكل مربّعاً مع الجوزاء، الحوت، الحمل والثور.
المطلوب من الجوزاء الصبر لأنه سيمر وللسنة الأخيرة بتقلبات كبيرة. أمامه إرباكات وظروف مفاجئة قد يستفيد منها، وقد تكون معاكسة في بدايتها، ثم يكتشف أنها كانت لمصلحته.
ساتورن سيدعمه بعدما كان ضده في العام الماضي. أيلول، وتشرين الأول سيقدّمان إليه انفراجاً ليستعيد حيويته الكاملة في 7 كانون الأول . في حزيران ، وبعد رحيل جوبيتير من برج الحوت إلى الحمل، سيجد أوقاتاً أفضل تستمر حتى أيلول . سيجد مولود الجوزاء دعماً من الأهل أو السلطات أو الشركاء أو الأصدقاء. النصف الثاني من السنة أفضل له من الأول، وسيعرف إمكان الربح والفرص الممتازة.
عاطفياً: لن يجد حباً كبيراً في هذه السنة. أفضل الأوقات عنده بين 25 نيسان و19 أيار ومن 6 آب حتى 8 أيلول ، إذ يعيش فترات رومانسية، وقد يصاب بصدمة في حياته العاطفية بين أول تشرين الأول ومنتصف تشرين الثاني.
السرطان:
المواجهات غير الاعتيادية للكواكب، ستؤدي إلى تغيير في حركته وشراكته العملية وستغير في حياته الشخصية والعاطفية والاجتماعية. وبين أول السنة ومنتصف آب ، وآخر العام، سيكون كوكب أورانوس في الحوت، وسيدعم المخططات المالية لبرج السرطان. شهر شباط سيكون جيداً، ومن منتصف آب حتى آخر السنة أمامه مخططات مالية جيدة ومغامرات.
كوكب مارس السريع الذي يغير موقعه كل شهر ونصف الشهر، سيبقى هذه المرة لمدة ثمانية أشهر في برج الأسد، ثلاثة أشهر من عام 2009، وخمسة أشهر في سنة 2010، ما يعني أن حركة كبيرة في حياة السرطان المالية ستحصل. في أول السنة سيعرف فرصاً مهمة. في الصيف بين حزيران وأيلول سيواجه العراقيل. وفي تشرين الأول يلتقط أنفاسه وأمامه أسفار مهمة.
عاطفياً: فصل الخريف سيحمل له حلولاً، إلى جانب فترات أخرى ستشهد فرصاً عاطفية شيقة ومغامرات. أحلى الفترات وأجملها بين 20 أيار ومنتصف حزيران ، حيث سيجد الحب الرومانسي. الفترة بين الأسبوع الثاني من أيلول وحتى آخر السنة فيها تطورات لافتة نتيجة دخول فينوس برج العقرب، ويمنحه الغرام من أول نظرة خاصة في شهر أيلول .
الأسد:
سنة التطورات السعيدة. يتخلص مولود الأسد من آثار الجراح الماضية وتداعياتها ليصل إلى فترة تتصاعد إيجاباً حتى نهاية السنة.
بين شباط وحزيران، يتخلص من الديون ويستعيد حريته. وأكثر فترة جيدة عنده هي بين حزيران وأيلول، حيث ينتظر ويتوقع ظروفاً خاصة وحظاً مباغتاً في الأموال، إلى جانب استثمارات مهمة وصدف تمنحه الربح. يستفيد الأسد من تنافر فلكي كبير، ويحقق نجاحاً في أمكنة أضرّت بغيره. يكسب الأموال من طرائق ووسائل عدة، ومن أعمال تجارية، أو ربما عبر زواج ثري، أو نتيجة قسمة عائدات عائلية. ويسجل حدثاً سعيداً بين حزيران وأيلول، شرط الانتباه إلى عمليات التضليل التي تواجهه. أشهره الدقيقة تكون في نيسان وأيار وتشرين الأول، حيث سيرى بعض العراقيل والقصص المفاجئة.
وعندما يتراجع كوكب مارس في آذار، سيشهد أوقاتاً دقيقة. أما الضغوط فتواجهه في نيسان وأيار، ويقطف النجاح في حزيران.
عاطفياً: مغامرات حميمة. مواعيد حب جديد، فترات جيدة بين 14 حزيران و10 تموز، وبين 28 تشرين الأول و7 كانون الأول.
العذراء :
السنة الماضية كانت قاسية عليه. ومع مرور العام الجديد سيغادره أورانوس، كما أن كوكب ساتورن سيذهب إلى الميزان، ما يعني أن الضغط قد خفّ عليه كثيراً. كثير من مواليد هذا البرج تعرضوا لتجارب قاسية منذ 2002 حتى 2009، وحصل في حياتهم فراق وطلاق وموت، كما لقوا خيبات كثيرة. هذه السنة ستكون أفضل على الصعيد الشخصي، وسيعرفون سلاماً في القلب لم يشهدوه منذ سنوات. وتتراجع حظوظه في آذار، لكنه يستدركها في نيسان . سنته متقلبة جداً، وعليه الحذر من التسرع. أمامه مشاكل سياسية ونزاعات قانونية وملفات مالية وعقارية.
بين الربيع والصيف، سيعاني مشكلة مع أحد أولاده، وفي آب سيتحرر من القيود. شهر أيلول ممتاز له وتشرين الأول يبشر بنجاح وانتصار. في تشرين الثاني عليه تقديم تنازلات، لكنه في شهر كانون الأول يستعيد أنفاسه.
عاطفياً: الأفلاك تقول له هذه السنة: إما زواج وإما طلاق. يعني الانفراج. الخيار ليس هيناً، وقد تكسر ارتباطاته في مجال العمل لأن أكثر العلاقات العاطفية تشهد ازدهاراً في أشهر نيسان وتموز وأيلول .
الميزان:
سنة التحديات الكبرى. على مولود الميزان الحذر منها والانتباه إليها، ووضع إستراتيجية وهيكلية جديدتين للأعوام المقبلة. قد يغير الميزان عمله واتجاهاته، أو قد يخضع لاعتبارات حاسمة. عليه عدم إضاعة الوقت، والتفكير في الأمور والمستجدات الضاغطة. قد يصل إلى المكان المطلوب شرط أن يعمل بجد. في الصيف، أمامه إرباكات ومفاجآت، وهو الفصل الذي يعطيه أسوأ فترة خلال هذه السنة، خاصة في منتصف آب ، ولديه إرباكات بين حزيران وأيلول . قد يجد نفسه أمام ورطة أو مأزق قانوني، وأمامه من ينافسه ويسعى إلى إزاحته من موقعه وتشويه سمعته.
آخر كانون الثاني وشباط فترتان جيدتان له. المساعي تتعرقل بين منتصف آذار والأسبوع الأول من نيسان .
يعيش انفراجاً من الأسبوع الثاني من نيسان وحتى 21 تموز. شهر أيار بنّاء له، ويحمل في الأسبوع الأخير تغييرات ومفاجآت وخضات تتبلور في حزيران . أما الشهر الأفضل فهو تشرين الثاني وكذلك شباط .
عاطفياً: يشهد مرحلة جديدة. ويفكر في علاقة ثانية تحلّ محل أخرى قديمة. وأمامه حدثان مهمان. في حزيران، عندما يدخل أورانوس الحمل، تحصل لمواليد الميزان علاقات حب بطريقة مفاجئة.
العقرب:
صعود تدريجي في أول السنة. الفترة الواقعة بين منتصف كانون الثاني وأوائل حزيران ، وبين أيلول وآخر السنة، هي جيدة للعقرب والحظ يرافقه. وبين أيار وآب ، أمامه تجارب جديدة يخوضها وقناعات ينتقل إليها. حياته المالية مزدهرة هذه السنة، وأمامه أسفار كثيرة وتسويات محتملة ودورة حظ على الصعيد المالي تبدأ في 17 كانون الثاني حتى شباط ، ثم تأتيه العراقيل والتدخلات العائلية والمهنية بين شباط وآذار. الفترة الأصعب عنده هي في نيسان. في أيار يشهد حركة أرباح وانفراجات. وفي حزيران تنفرج أساريره. وفي تموز انتصار، وفي أيلول إشراق ونجاح. ويعطيه تشرين الأول فرصاً كثيرة لتأمين مستقبله. أما الحظوظ، فتصل إليه في الشهر الأخير من السنة، لتنقله إلى مرتبة أفضل.
عاطفياً: هذه سنة العواطف الجياشة عنده. أوقات ساحرة ومغامرات، ويعرف علاقات عاصفة جداً، ابتداءً من أيلول. امرأة العقرب ستفاجأ بعرض مهم يلاحقها بغية الزواج الذي قد يأتيها عبر شخص غريب الأطوار. الحدث الاستثنائي يحصل في الأشهر الأربعة الأخيرة: إما طلاق، وإما قرار متسرع بالزواج.
القوس:
سنة الانفراجات. مولود هذا البرج يستفيد من فترة وجود أورانوس وجوبيتير في الحمل خلال فصل الصيف، من حزيران وحتى أيلول . سيبدأ سنة جديدة يبلغ ذروتها عام 2011 ليكون فيها من أفضل الأبراج. لكن جوبيتير الموجود في برج الحوت، يعاكسه في 17 كانون الثاني ، وعندما يذهب في 6 حزيران إلى الحمل، يتحسن وضع القوس في تشرين الثاني ، حيث يعود جوبيتير إلى الحوت، ما يشير إلى تغييرات تطرأ على محيطه العائلي. فصل الصيف يحمل له الإيجابية. عليه الحذر من علاقات متشنجة مع إحدى السلطات وعدم التورط في قضايا ومحاكم. أمامه فرص استثنائية في آب ، وأموال وحب جديد وأسفار وشفاء بعد مرض، أو احتلال مركز مهم يحققه في الصيف.
عاطفياً: استقرار في الخريف. أكثر فترة شاعرية عنده بين 7 و13 آذار، وبين 28 تشرين الأول و7 كانون الثاني.
الجدي:
الجدي هو البرج المتأثر أكثر من غيره بحركة الكواكب، لأن كوكب بلوتون عنده، وساتورن في مربّعه، وأورانوس وجوبيتير يدخلان الحمل، أي المربع المواجه له. ولأن كوكب ساتورن سيكون في برج الميزان، فهذا يعني نهاية مرحلة عند الجدي وتحولات حاسمة ومنعطفاً مهماً. أمامه فرص مفيدة يوفرها له كوكب جوبيتير الذي يحالفه لفترة طويلة. وإذا كان مولود هذا البرج يعمل في الشأن العام، فسيكسب المؤيدين. ولعل مواليد الدائرة الثالثة (من 20 ـ 30) هم أكثر المستفيدين. أما مواليد الدائرة الأولى (من 1 ـ 10) فهم من أكثر المتقلّبين. فترة الصيف مصيرية عند مولود الجدي، وبما أن أورانوس هو كوكب المال عنده، فإن لقاءه مع جوبيتير يجعل من أشهر حزيران ، تموز وآب مسرحاً لنجاحات مادية جيدة، والتقاط بعض الفرص في الوقت المناسب.
عاطفياً: يتحرر من القيود الضاغطة السابقة. يحسم الأمور، ويجد أمامه لقاءات جديدة من صنع القدر. يهتم بأعماله بين أيار وحزيران ، ويعرف فترة حساسة في حياته العاطفية تبدأ في أيلول وتنتهي آخر السنة.
الدلو:
سنة تموجات مشوّقة. الكواكب تعطيه الحظ المالي. وبعد عام من الخضات التي سببها له كوكب جوبيتير، ستخف الضغوط عليه هذا العام، وسيشهد أجواء أكثر استقراراً. وسيقطف في الشهور الخمسة الأولى ثمار جهوده السابقة، وينجز أعمالاً كان بدأها سنة 2009 ويفرح بنتائجها. بين حزيران وأيلول ، سيشهد مولود الدلو أياماً حافلة بالمستجدات والمتغيرات، وفرصاً مفاجئة تجعله ينتقل إلى موقع مهم أو مكان عمل جديد ليتعاطى مع أوساط فاعلة ونافذة تدفعه إلى الطليعة. ووجود ساتورن في الميزان، سيحسّن وضع الدلو ويحالفه ويطوّر أعماله. وعندما يعود إلى الميزان، سيعطيه المزيد من النجاح.
عاطفياً: الشهور الخمسة الأولى من السنة ستشهد أموراً جديدة، كزواج أو طلاق أو تجربة عاطفية جديدة قصيرة العمر. في شباط وأيار سيعيش مشاعر حلوة تشهد بعض التقلبات. وعندما يترك كوكب مارس برج الأسد في 7 حزيران ، ستخف الضغوط عن الدلو. وعندما يدخل جوبيتير الحمل بين 7 حزيران و 9 أيلول ، ستتأثر أوضاعه العاطفية. في الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة، سيشهد حالات حب وزواج وطلاق.
الحوت:
الحوت يتصدر لائحة المحظوظين لعام 2010، ويتنافس عليها مع برج الثور. هي سنة المفاجآت السعيدة. ويوسع كوكبا بلوتون وجوبيتير الآفاق أمامه. وقد يحصل على مبالغ مالية لم يكن يتوقعها. الصدفة تلعب دوراً إيجابياً في قلب بعض الأمور لمصلحته، خاصة إذا كان يعمل في المجال التجاري أو الترويجي أو العقاري. هذه السنة تحمل للحوت تجارب جديدة لم يتوقعها، وهو يخوضها للمرة الأولى.
وساتورن الذي خرج من العذراء لم يعد يزعجه. وكذلك أورانوس الذي غادره، ما يعني عدم وجود مواجهة بين هذين الكوكبين. أمامه في أوائل شباط واقع فلكي جيد جداً، ربما لن يتكرر طوال حياته، لأنه سيحسّن وضعه المالي وسيغير مصيره. وقد يعرف الشفاء بعد مرض، كما تتقدم علاقاته الشخصية. المهم أن يلتقط الفرص بسرعة. عليه في فصل الصيف توخي الحذر، خاصة بعد الأسبوع الأول من شهرحزيران وحتى شهر آب ، إذ ستواجهه عمليات تضليل واحتيال، وعليه الابتعاد عن المغامرات وعدم تحدي السلطات لأنه سيتأثر بالمشاكل العامة والحروب.
عاطفياً: أمامه انفتاح عاطفي كبير والحب عنده متألق هذه السنة. وأفضل فترة عاطفية هي بين منتصف شباطوأول آذار، وكذلك بين 8 أيلول وبداية شهر تشرين الثاني ، وفي الشهر الأخير من السنة.

..................

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin

avatar

الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 2315
العمر : 98
الإقامة : Syria
الجنسية : Syria
العمل : Computer-IT
المزاج : Good
تاريخ التسجيل : 24/02/2007
السٌّمعَة : 47
نقاط : 2635

مُساهمةموضوع: رد: توقعات الأبراج عام 2010   2010-01-01, 19:03

توقعات كارمن شماس 2010 لبرج الميزان
تقلّبات جذرية

إذا كانت السنة الماضية تدعو لإزالة القشور فالسنة الحالية تدعو الى تعزيز الركائز والتنبه من تقلّبات الزمان. إنها سنة جديدة تطلّ عليك أيها الميزان وزحل في برجك وأورانوس في مواجهة فلكية، وهذان أمران صعبان يحتّمان عليك كل الحرص واليقظة من التقلبات والضغوط.
إنها سنة شائكة على كثير من المحاور وقد تكون قد لمست جزءاً من المتاعب في النصف الثاني من العام الماضي بسبب زيارة زحل لبرجك. وها أنت الآن تدخل عتبة عام يمتحن جهوزيتك وهدوءك وأعصابك. إنه عام التجارب الصعبة والتغييرات الملحة والمفاجآت المؤثرة.
سوف تستمر زيارة زحل لبرجك حتى 5 تشرين الأول 2012 لذلك لن تستطيع التهرب من المسؤوليات والظروف المحتّمة.
هنالك مواقف وظروف تتطلب أجوبة وتحركاً وتغييراً مناسباً بشكل خاص لدى مواليد العشرية الأولى، وتحديداً لدى مواليد أيلول. إن تأثيرات زحل تجلب التقلبات على أنواعها: صحية ومهنية ودراسية وعاطفية ومالية وغيرها.
من جهة أخرى هنالك مواجهة فلكية لبرجك من أورانوس والمشتري وقد لا يكون الأمر إيجابياً جداً لكنني أستطيع القول إنه سيحمل المفاجآت والأحداث غير المتوقعة لا سيما تحت تأثير كوكب أورانوس بين 28 أيار و41 آب. فقد يجلب أورانوس قطيعة لشراكة ما أو علاقة عطافية أو مهنية. كما قد يسبب المتاعب للشريك. ومن تزثيرات أورانوس ايضاً العراقيل والعقبات في مختلف المعاملات ويتدخل المشتري (جوبيتر) بين 6 حزيران و9 أيلول ليلطف الأجواء وليعزز الشراكات وليحمي العلاقات من المخاطر، كما قد يحمل انسجاماص ومصالحة.
قد تمر بلحظات حزن أو إحباط وربما تستسلم لأفكار سوداء تهدم من عزيمتك وتشكك في مواهبك. وقد يتسرع منكم في الإستسلام أو التحدي أو الهروب وهنا تكمن الخسارة والمصيبة. يتوجب عليك أيها الميزان متابعة الطريق فالمعطيات لا تزال كما هي وإنما أفكارك وهواجسك ومشاعرك سوداء قائمة ومتشائمة تحبط من عزيتمك وتدفعك الى الهاوية. حاذر من اتخاذ اي خطوة أو قرار حاسم. تريث ومارس ليونة تامة. ابتسم أكثر ورفّه عن نفسك في أجواء سعيدة. تجنّب معاشرة الأشخاص السلبيينو وابتعد عن كل من يشجعك على التغيير الجذري. فالوقت غير مناسبك لذلك.
مالياً لا تجازف باستثمارات كبيرة أو صغيرة. فالوقت غير مناسب لذلك. لا تورط نفسك في ديون ولا تقدّم المساعدة المالية لأنك قد تحتاج الى من يساعدك. كما أن استقرارك المهني او الاجتماعي ومورد رزقك معرضان للتقلبات.
عاطفياً حاذر من المواجهة والإساءة الى الحيبب بتصرفات وكلام جارح. إن وجود زحل في برج الميزان يجلب أيضاً التحديات على المستوى العاطفي وقد لا تدوم العلاقات السطحية والجديدة والمتأرجحة، ولن تصمد في وجه رياح زحل.
تظهر بعض الأزمات بين آب والنصف الأول من ايلول ثم في الشهر الأخير من العام تحت تأثير المريخ. أضف الى ذلك حركة الكسوف والخسوف من محور السرطان- الجدي، أي محور العائلة- المجتمع، الأمر الذي يشدّد على ضرورة الاهتمام بالاستقرار العائلي والزوجي والمنزلي. قد تكون فترة غياب زحل عن برجك بين 7 نيسان و21 تموز مطمئنة بعض الشيء ولكن هذا لا يعني أن المجازفة مسموحة.
حاذر من اختلاق المشاكل والعب دوراً بناءً إذا اردت نهاية عام سعيدة.
قد لا يكون العام مناسباً للعازب بالارتباط لكن البعض من العازبين سيحالفهم الحظ تحت تأثير لقاء المشتري وأورانوس في 19 أيلول في برج الحمل ويتحمسون للارتباط والزواج. قد لا تكون الخطوة سهلة في الأشهر والسنين المقبلة بسبب مرافقة زحل لبرجك وبالتالي ملازمة التأثيرات السلبية طيلة الفترة. فإذا لم تكن العواطف والركائز قوية ومتينة فقد لا يصمد الزواج طويلاً، إنها فترة شائكة بالفعل.
صحياً هنالك ضرورة لحماية الوضع الصحي من كل تقلب وعارض وتهديد. فوجود زحل في برجك لا يرحم وهو يكشف نقاط الضعف والإهمال.
ليست بالسنة السهلة فحتى حركة الكسوف والخسوف تجرّ بعض الأحداث على الأجواء العائلية والمنزلية. إنها ليست بالسنة الشيّقة فهي سنة تجارب وضغوط وامتحانات. تابع حركة الكواكب الشهرية و”اليوميات” لتتفادى المتاعب ولتقطع العام بسلام. أتمنى لك كل التوفيق!
................
توقعات كارمن شماس 2010 لبرج العقرب
طائر الفينيق

وجهت لك السنة الماضية دعوة للاستقرار العائلي والشخصي وسهّلت أموراً كثيرة تتعلق بالأوضاع الخاصة. أما السنة الحالية فستكون سنة التميز والازدهار. تفتح أمامك أبواب النجاح والتقدم وتنطلق نحو آفاق جديدة وتتابع نجاحات العام الماضي بثقة وخطى أكيدة.
بانتظارك المزيد من الفرص الجيدة والتي ستأتي من المشتري (جوبيتر في برج الحوت. فهذا الكوكب الجبار وجاب الحظ سوف ينعش حياتك على مختلف الأصعدة وسوف يزيل العراقيل من أمامك لتصبح درب النجاح سهلة وأكيدة. كما أن المشتري سينتقل لفترة الى برج الحمل وهو برج العمل والمهنة والصحة، الأمر الذي يشير الى تألق وازدهار على هذه الأصعدة. يتحرك المشتري (جوبيتر) بمساندة أورانوس من برجي الحوت والحمل، وبما أن أورانوس هو كوكب المفاجآت لا بد وأن يفاجئك الحظ بلفتة خاصة تتعلق بالأولاد أو الحبيب أو المهنة. قد يحمل لك الحظوظ انفراجات متنوعة وفي لحظات غير متوقعة فلا تقف ساكناً أيها العقرب. إنها سنة التوازن والحب والنجاح والتفاؤل، تعوض خلالها عن الكثير من المعاناة والتأخير. فهل أنت جاهز لتحقيق أحلامك؟ أنها سنة التجديد والعودة الى أيام الصبا والشباب. إنها سنة الانبثاق وكأنك تولد من جديد. ستعيش مرحلة جميلة من حياتك تبدع فيها وتفرح بطفل أو زواج أو علاقة حب جارفة. كما أنها سنة مثمرة. مهنياً ودراسياً واجتماعياً ومن الممكن أن ترتبط بجماعات ونواد أو مؤسسات تشاطرك الآراء والمعتقدات.
تعدك الحياة بتغييرات لافتة فلا تغضّ النظر عمّا يتوجب عليك تغييره إذ من المفضل أن تقوم شخصياً بإدارة التغيير من أن تجد نفسك في مواقف وظروف ومواقع لا تستطيع أن تتحكم بها.
صحياً إن كوكب الصحة بالنسبة الى برج العقرب هو المريخ الذي سيتنقل في برج الأسد خلال الأشهر الخمسة الأولى، وتحديداً حتى تاريخ 7 حزيران. وقد تكون الفترة ضاغطة مهنياً أو اجتماعياً وقد تشعر خلالها بالتعب والإرهاق بشكل خاص بين 20 نيسان و20 أيار. عاطفياً وعائلياً تتحسن الظروف وتسمح لك بالتفاهم مع الأحباء وتقريب وجهات النظر. هنالك انفراج لأصحاب العلاقات المتقلبة وارتياح للعلاقات المتينة.
وقد يهتم العازب بالارتباط جدياً. كما قد يجلب الحظ من خلال زيارة المشتري لبرج الحوت حدثاً عائلياً سعيداً كولادة طفل أو عودة حبيب. وأعتبر زيارة الزهرة (ڤينوس) لبرجك في الأشهر الأربعة الأخيرة مميزة ومنعشة للعواطف وداعمة للروابط على أنواعها.
مالياً إن كوكب المال بالنسبة الى برجك هو المشتري، وهو كوكب جالب للحظ ويتنقل هذه السنة في برجي الحوت والحمل. ستأتي الأرباح من وراء البحار او النفط أو الأدوية والمستشفيات. ومن جراء التعامل مع الأجانب ومن التجارة والأسفار والإبداع والنشر والفن.
إنها سنة واعدة بتغييرات كبيرة ومفاجئة، لكنها في الوقت نفسه سنة النهوض من الرماد والبحث عن الذات ومواجهة المخاوف والهواجس. سوف تحتاج الى أصدقاء مخلصين وعائلة داعمة تقف الى جانبك وأنت الى جانبها. إنها سنة الارتقاء وتحطيم القيود التي فرضتها الذات على مدى السنين الماضية. إنها سنة التجرد من العوائق النفسية والمعوّقات الاجتماعية والمهنية للوصول الى اكتشاف الحقيقة. فهنيئاً لك في رحلة الفينيق. وبالتوفيق!
...................
توقعات كارمن شماس 2010 لبرج القوس
دعم للركائز

ستكون سنة مهمة جداً تحمل المفاجآت والتغييرات على عدة أصعدة. سوف تحصد نتائج جهودك السابقة وتحقق عدة إنجازات متنوعة. تزيد فرص النجاح وتتخطى بعض الأزمات والعراقيل التي أخرّت تقدمك العام الماضي. إنها سنة الانفراجات وغياب الهموم لدى معظم مواليد برجك. ويعود السبب ا لى أمرين فلكيين: الأول وهو دخول المشتري (جوبيتر) الى برج الحوت والثاني هو وجود كوكب زحل في برج الميزان وغيابه معظم العام عن برج العذراء. ولذلك ستكون سنة مطمئنة مهنياً وشخصياً. ستحمل انفراجات مناسبة وستفتخر بإنجازاتك بغض النظر عن عمرك وحقل اختصاصك.
سوف تتفوق الأوقات الجيدة والإيجابية على الأوقات السلبية. يتحدث المشتري عن ارتباط جدي للعازب وعن ارتياح وانفراج لشؤون الأهل والعائلة والأحوال الشخصية.
تختفي المشاكل وتأتي الحلول بسهولة فلا تتشاءم أيها القوس. كن صبوراً وستجد أنك تستطيع تحقيق أحلامك إذا كنت موضوعياً وظروفك جاهزة. سيكون من السهل عليك شراء منزل أو الاستثمار في عقار.
وإذا كنت مرتبطاً فسوف تنشغل بتحسين أوضاعك الشخصية وقد تفكر في الهجرة أو ترميم منزل أو تفرح بولادة طفل. هنالك ظروف مؤاتية لتحسين الوضع الخاص ولا عذر لديك لأي تأخير. سوف تجد نفسك أمام ظروف مناسبة تشجعك على التحرك فكن جاهزاً.
إفرح ايها القوس والعب دوراً بناءاً في حياة المقرين منك. إنها سنة ناجحة ولا بد أن تنتبه الى التفاصيل في حياتك الشخصية تفادياً لإضاعة الوقت الثمين.
أما بالنسبة الى كوكب أورانوس فهو يرافق المشتري في جولته السنوية. أورانواس هو كوكب المفاجآت والتغييرات غير المتوقعة وهو في زيارته هذه السنة يصحح بعض الروابط ويثير بعض النقاط المهمة التي تحتاج الى إعادة تصويب. لا بد وأن تكون التغييرات مفيدة لك أيها القوس وأن كانت مفاجئة. أما العلاقات المتأرجحة والمصطنعة فقد تتعرض لتأثيرات أورانوس الضاغطة والنتيجة سلبية ومؤلمة.
إن وجود زحل في برج الميزان يفتح أبواباً للتقدم المهني والاجتماعي. هنالك نضوج وانفراج بعد معاناة السنتين الماضيتين. لكن زحل في برج الميزان (الذي يرمز الى الصداقات والدعم) قد يعرّضك لخيبات أمل. تفقد صديقاً أو تكتشف خيانته لك. ويتحدث زحل عن ظهور أشخاص ناضجين ذوي خبرج وكفاءة وسيكونون لك دعماً وتأييداً. كن ذكياً أيها القوس. لا تقفل عليك باب الفرص. طوّر نفسك وحياتك وكن داعماً ومخلصاً لصداقاتك.
مالياً وبسبب حركة كسوف الشمس على محور السرطان- الجدي لا بد من الاهتمام بالوضع المالي، وتجنب الديون وتضخيم الفرص. لا تقع ضيحة التضليل والخداع ولا تستعجل قراراً أو استثماراً. فإذا كان الجو العام إيجابياً فهذا لا يعني أنك تستطيع التحرك وحسم الأمور عشوائياً. كن صريحاً واطلب المزيد من التفاصيل. دقق في المسائل القانونية لتحمي نفسك. استشر أهل الاختصاص والخبرة قبل اتخاذ أي قرار مهم. لا تعشِ أوهاماً ولا تتسرع في مشروع بدون أن تحسب العواقب.
صحياً حاذر من التقلبات في النصف الثاني من العام بشكل خاص في الشهرين الأخيرين وذلك بسبب زيارة المريخ لبرجك في تشرين الثاني الأمر الذي قد يتسبب بعض المشاكل أو الحوادث، وكذلك بسبب خسوف القمر في برج الجوزاء بتاريخ 21 كانون الأول الأمر الذي قد يسبب بعض التقلبات الصحية والتي قد تستمر حتى منتصف العام المقبل.
عاطفياً إن وجود المشتري في برج الحوت كما سبق وذكرتُ في البداية هو عامل فلكي إيجابي لأنه يجلب الانفراج والأفراح الى الجو العاطفي والشخصي والعآئلي وذلك طيلة العام. هي سنة ارتياح وتقدم شخصي لمولود القوس. قد يفرح بولادة طفل أو بتغيير منزل أو بصدور أوراق الهجرة أو الارتباط الجدي للعازب. هناك توجهات لتعزيز الحياة الشخصية والعائلية. هنالك أحداث إيجابية على هذا الصعيد. وقد تعود بعض العلاقات المتأرجحة الى مجراها الطبيعي، بعد معاناة وخلافات وفتور. هي سنة مباركة للمّ الشمل والمصالحات وتصويب العلاقات.
إن كوكب لحب بالنسبة الى برجك هو كوكب المريخ الذي يتنقل هذه السنة بين برج الأسد وبرج الجدي. ويتحدث المريخ للعازب عن علاقات عاطفية مع أشخاص أجانب وتعزيز لصداقات اجتمعية ومهنية والتي قد تتطور الى علاقات رومانسية. هنالك بعض الغموض في الفترة الممتدة في الأشهر الثلاثة الأولى وقد يسود الالتباس أو تعيش خلالها حنينآ وذكريات صعبة.
في جميع الأحوال ستكون سنة مهمة جداً لكل من يريد الزواج أو تعزيز العلاقات الحالية وأخذها الى درجة أعلى.
إنها سنة إيجابية تحمل تفاؤلاً وانفراجاً على عدة أصعدة. هنالك تقدم ملموس ومفاجآت سارة وسعيدة. بالتوفيق.
............
توقعات كارمن شماس 2010 لبرج الجدي
امتحانات وتجارب
هنالك حدثان أو عاملان بارزان هذه السنة بالنسبة الى برجك، وهما وجود پلوتو في برجك وحركة الكسوف على محور برجك- السرطان. هنالك عوامل فلكية أخرى ومهمة كالمربعات من زحل وأورانوس والمشتري لبرجك، الأمر الذي قد يشكل ضغوطاً إضافية على عدة محاور في حياتك.
هنالك بالتأكيد إشارات ايجابية وواعدة خلال العام لكن الجو العام يتطلب التقدم بحذر وبذكاء. وهنالك ضرورة لتدارك الأمور وحتى لاستباقها أحياناً. إن وجود زحل في برج الميزان أي في البيت العاشر وفي مربع مع برجك يشكل عامل ضغط على الوضع العام معظم السنة. يرافق هذا المربع مسؤوليات جمّة على الصعيد المهني والشخصي والاجتماعي وكذلك العائلي. سوف يتطلب العام جهوداً مستمرة وذلك لحماية المصالح من الأزمات.
يحمل زحل تغييرات مهمة والتي تطال بشكل ملموس مواليد كانون الأول أما الموايد الأخرى فسوف تعاني من الضغوطات وقد تضطر للتعايش معها على مدى أشهر عدة. ستمر ايها الجدي بسنة مرهقة جسدياً وذهنياً وعملياً فلا تراهن على المجهول ولا تعاكس التيارات والتوجهات فقط لمجرد المعاكسة.
سوف تحتاج الى أشخاص حكماء الى جانبك والى أصدقاء مخلصين وصادقين، فقد يدفعك كلام أحدهم الى الهاوية!
افتح عينيك جيداً أيها الجدي. من ناحية أخرى وبسبب أهمية هذا الكوكب الكبار فقد يجلب للبعض من مواليد برجك مسؤولية كبيرة كترقية أو منصب رفيع. قد تتغير المعطيات لصالحك لكن التغيير لن يأتي على طبق من فضة وهو يتطلب المثابرة والعمل الجدي المتواصل.
عاطفياً وبسبب وجود المشتري في برج الحمل في الفترة الممتدة بين 6 حزيران و9 أيلول سوف تكثر الإيجابيات وتسهل العلاقات ويتم التفاهم. تقوى الروابط خلال هذه الفترة بالرغم من الضغوط الخارجية. ويتوجب عليك أيها الجدي استغلال الوقت والإسراع في المصالحة وترتيب الأوضاع. لا تسمح للظروف بتهديد علاقاتك. فوجود أورانوس في برج الحمل بين 28 أيار و14 آب قد يجعل الأوضاع العاطفية متأرجحة ومهددة، وقد تخضع لإرباكات وخطر الانفصال. أورانوس هو كوكب المفاجآت والمتغيرات غير المتوقعة وقد تحصل في برجك هذه السنة على الصعيد العاطفي والعائلي.
لا تنم على حرير أيها الجدي. جاهد للحفاظ على موقعك وراحة بالك. لا تعاند ولا تسمح للمشاكل بالتأزم فقد تصل الأزمة الى حد القطيعة، لا سيما إذا كان حبيبك من مواليد برج الميزان أو السرطان أو الحمل. إذا كان طالعك الميزان أو الحمل أو السرطان. خذ احتياطاتك وتصرّف بتعقل.
مهنياً وبسبب كل ما سبق وشرحت من عوامل فلكية ضاغطة سوف تتعرض مواقعك لمعاكسات أو ضغوطات تمتحن كفاءتك وجهوزيتك. فإذا كنت حريصاً ومتنبهاً وواعياً لما يدور حولك لا بدّ وأن تجتاز الامتحانات بنجاح وتحصل على مكافأة مهمة. لكن الأهمال والخمول والتهرب من تحمل المسؤوليات يعرضونك للفشل والمتاعب، خاصة إذا كنت من مواليد كانون الأول سيكون مجال عملك مسرحاً لتطورات مهمة فجاهد لتكون الأحداث إيجابية.
مالياً وبسجبب وجود نبتون في برج الدلو سوف تجد نفسك مضطراً لتوفير الأموال وللأهتمام بالمستقبل القريب والبعيد. لا تتسرع في توظيف الأموال تفادياً لأية خسائر كبيرة. إنها سنة حذرة، لا تنس ذلك.
صحياً حاذر إهمال وضعك الصحي فالظروف لا تضمن استقراراً بسب بحركة الكسوف في برجك، وكذلك وجود پلوتو في برجك والمربع من زحل وأورانوس لبرجك. وأعتبر أكثر المواليد عرضة للمتاعب الصحية هي مواليد كانون الأول وبشكل خاص مواليد 22 الى 27 كانو الأول. تشتد المتاعب بتاريخ 31 كانون الثاني و26 آذار و8 حزيران و25 تموز و3 ثم 16 آب. راجع طبيبك إذا كنت تعاني من أية متاعب. اتبع نظاماً غذائياً وصحياً سليماً.
تدعم النجوم طموحاتك وتساعدك على التقدم بخطوات ثابتة وكبيرة. سترى النجاح أمام عينك متجسداً في الميداليات والمكافآت أو التقدير والإعجاب.
لا شيء مستيحل هذا الشهر يا عزيزي المطوح والمتفائل، فهيا الى النشاط. فالشهر سيون أفضل في النصف الأول من العام 2010 فلا تُضعْ عليك الوقت الثمين.
من هنا أدعوك الى مراجعة الأعمال والتدقيق بالتفاصيل منذ بداية العام. لا تثق بالصدفة ولا تترك أعمالك ومشاريعك وجهودك تذهب سدى. فأنت تملك طاقة كبيرة ومؤهلات تخوّلك الوصول الى تحقيق أهدافك مهما كانت صعبة أو كبيرة.
مهنياً: تكون من الرواد والناشطين في حقل اختصاصك. تناسبك الظروف الفلكية في الشهر الأول فكوكب الزهرة (ڤينوس) يتنقل في برجك حتى تاريخ 18 ثم ينتقل الى برج الدلو أي البيت الثاني الذي يرمز الى المال. كوكب الزهرة يجلب الحظ أينما حلّ كما يجلب الانفراجات والحلول المرضية ولذلك سوف تكون أعمالك مسهلة هذا الشهر لا سيما على الصعيد المالي
عاطفياً تفرح هذا الشهر بأصدقاء وأحباء يشاركونك الأفراح وكذلك الصعوبات ويدعمون خطواتك. قد تلتقي بمن ابتعدت عنهم وقد تعقد صداقات جديدة تتطور بعدها الى أكثر من صداقة أو علاقة اجتماعية.
يتحدث كوكب الزهرة عن تلاطف وتعاطف في الجو الأمر الذي يجضع العازل على التعارف والخروج من عزلته. كما يشجع المرتبط على اتخاذ خطوات جريئة لتعزيز علاقاته.
...........
توقعات كارمن شماس 2010 لبرج الدلو
استثمار ونجاح
كان عنوان السنة الماضية ازدهار وتألق، أما السنة الحالية فهي ستكون سنة الاستثمارات والنجاحات. ستكون سنة غنية بالفرص الثمينة والواعدة والتي قد تجلب لك الغنى والثروات على أنواعها مادياً ومعنوياً. إنها بالتأكيد سنة برج الدلو بسبب عدة عوامل فلكية أبرزها وجود المشتري (جوبيتر) في برج الحوت أي في بيت المال بالنسبة الى برجك سوف تزدهر مشاريعك وتتزلق نجوميتك وتبرز كفاءاتك كما ستحصد جهودك نتائج واضحة فتنمو شعبيتك وتقوى تحالفاتك.
إنها سنة التقدم على عدة مستويات وقد تهتم جدياً بعملية شراء لعقار أو مكتب بهدف الاستثمار. وقد تنشغل أيضاً بإعادة ترتيب أوضاعك المالية من ديون وقروض وفواتير.
بالتأكيد سلتمس انفراجاً مالياً وقد يكون من خلال عمل جديد أو إضافي أو أنفراج الأحوال لدى المعيلين حولك. هنالك ازدهار لمشاريعك فتكون أفكارك لامعة وفريدة من نوعها فتلفت الأنظار. أجل، لديك توجهات جديدة تهدف الى تطوير عملك الحالي. لن تكتفي هذا العام بالقليل فشهيتك للنجاح والشهرة كبيرة ولن توفر وسيلة حتى تحقق ما تريد.
يحالفك الحظ في الكثير من تحركاتك ومن الحكمة اختيار ما يناسب تطلعاتك المستقبلية تفادياً لإضاعة الفرص. لن يزورك جالب الحظ جوبيتر قبل 11 عاماً من الآن، لذلك بادر الى إرساء ركائز متينة تصمد في وجه السنين المقبلة.
مهنياً قد تستمر في عملك الحالي مع فرصة ذهبية للتقدّم بالإضافة الى عمل جانبي يوازي العمل الأول أهمية ونجاحاً. إنها سنة الانتشار فهل أنت جاهز؟
إن الوضع المهني الى تحسن، فإذا كنت تبحث عن وظيفة فلن يطول انتظارك، وإذا كنت تبحث عن فرصة أفضل فلا تستسلم قبل الحصول عليها. واعتبر الفترة الممتدة بين 18 كانون الثاني و11 شباط ثم من 20 أيار الى 10 تموز إيجابية على صعيد الأرباح والفرص الثمينة التي لا تفوت، وقد توقع خلالها عقداً مهماً تعوّض من خلاله عن تراجع السنين الماضية.
تتذوق هذه السنة حلاوة النجاح ولكن تمهّل أيها الدلو ولا تفرط بمصاريفك واحتفالات النصر والنجاح. كن متعقلاً ووفرّ قرشك الأبيض ليومك الأسود كما يقول المثل الشعبي.
عاطفياً إن وجود زحل في برج الميزان يقوّي فرصة التلاقي والمصالحة ويساهم في إيجاد الحلول للمشاكل القائمة.
يهتم العازب بالاستقرار وقد يجد نصفه الآخر ويرتبط به جدياً. وأعتبر الشهرين الأولين من السنة ثم تموز مناسبين للقاءات والتقارب والتفاهم.
صحياً إن كوكب الحاكم هو أورانواس الذي يتنقل هذا العام بين برجي الحوت والحمل لذلك سوف تتركز بعض المسائل الصحية على منطقة الرأس والقدمين.
إنها سنة ناجحة ومهمة جداً في حياتك العامة والخاصة. حتى الطالب سيؤسس لمستقبل واعد إذا اعتمد الاجتهاد والمنطق. هنيئاً لك بالحظوظ والنجاحات.
..................
توقعات كارمن شماس 2010 لبرج الحوت
حظوظ وفرص ذهبية
تختفي تجارب العامين الماضيين لدى معظم مواليد برجك ويحل مكانها الحظ الجيد والانفراج والنجاح. إن أبرز ما يميّز هذه السنة هو زيارة كوكب المشتري (جوبيتر) لبرجك ولقد كانت الزيارة الأخيرة في 1998. ها هو جالب الحظ يتنقل في برجك معظم العام حاملاً الوعود بالنجاح والتقدم والازدهار. هنالك تغيير في الاتجاه لدى الكثيرين من مواليد برجك وهنالك تقدم وتطور أيضاً.
هي سنة مميزة هذا صحيح. ويدعمك بالإضافة الى المشتري وأورانوس انتقال زحل الى برج الميزان وبالتالي اختفاء المعاكسات والضغوط والمشاكل التي طالت مختلف الأصعدة في حياتك الشخصية والعامة خلال السنين الثلاث الماضية. لكن زحل يعود لمواجهة برجك للمرة الأخيرة في الفترة الممتدة بين 7 نيسان و21 تموز وتطال المعاكسات مواليد 18 و19 و20 آذار فقط لا غير. ثم تختفي المعاكسات كلياً لتتمتع بأجمل الحظوظ والفرص.
مهنياً تخطط لبعض التجديد لكنك قد تتتفاجأ بقرار جريء تجاهك. هنالك دعم لعملك وقد تعود مشاريع سابقة وعالقة لتتحرك. كما قد تغير تجاه عملك كلياً سواء بسبب تغيير المؤسسة التي تعمل فيها أو التطور والتقدم في هرمها. هنالك ايضاً نضوج مهني بغض النظر عن عمرك.
صحياً إن كوكب الصحة بالنسبة اليك هو الشمس وهذه السنة تشهد كسوفاً للشمس في برجي الجدي ولاسرطان. لذلك يتوجب عليك الأهتمام بالمعدة والانتباه من أوجاع المفاصل ونقص الكالسيوم وأمراض العظام. وأعتبر الأشهر الخمسة الأولى من العام حذرة نوعاً ما بسبب وجود كوكب المريخ في برج الأسد (بيت الصحة) فكن متنبهاً.
عاطفياً أعتبرها سنة رومانسية بسبب انتقال زحل من برج العذراء الى الميزان. ستختفي المشاحنات والمشاكل وسيحل مكانها الهدوء والعذوبة والرومانسية. تتعزز العلاقات الحالية وتتخطى مشاكلها المعتادة. مالياً هنالك تحسن وتغيير وذلك بسبب زيارة المشتري وأورانوس لبيت المال، أي لبرج الحمل في فصل الصيف.هنالك تطورات مفاجئة تحمل اليك ربحاً وإنجازات مهمة.
إنها سنة جميلة جداً وواعدة بإنجازات وانتصارات. كن جريئاً في تطلعاتك. لا تفقد الأمل أيها الحوت لأنك ستصل الى شاطىء الأمان هذا العام. بالتوفيق!
.....................

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جورج نصار

avatar

الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 244
العمر : 33
الإقامة : سوريا ـ وادي النصارى
العمل : زراعة واقتصاد
المزاج : كاس محبتكم
تاريخ التسجيل : 30/11/2008
السٌّمعَة : 8
نقاط : 243

مُساهمةموضوع: رد: توقعات الأبراج عام 2010   2010-01-08, 07:43

كذب المنجمون ولو صدقوا
أنا حظي عند ماغي فرح على طول جيد
يعطيك العافية عالموضوع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rawad



الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 5
العمر : 27
الإقامة : لبنان
الجنسية : سوري
العمل : طالب جامعة
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 05/11/2009
السٌّمعَة : 0
نقاط : 9

مُساهمةموضوع: رد: توقعات الأبراج عام 2010   2010-03-17, 18:46

انا برجي الحمل...الله يسترنا ههههههههههه Razz

بس بضم صوتي لصوت الاخ جورج...كذب المنجمون ولو صدقوا
هلأ شو العلاقة بين حياة الانسان و تحركات الكواكب!!! Shocked

يعطيك العافية اخ Admin على الموضوع
f9
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
توقعات الأبراج عام 2010
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفحيلة ـ منتديات الصداقة محبة :: +++ القسم العام +++ :: منتدى المواضبع الحرة-
انتقل الى: