الرئيسيةالبوابةالمدوناتغرفة المحادثةمنتدى الصوربحـثالتسجيلدخولس .و .ج

شاطر | 
 

 حادثة قتل مروعة في حلب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin

avatar

الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 2315
العمر : 98
الإقامة : Syria
الجنسية : Syria
العمل : Computer-IT
المزاج : Good
تاريخ التسجيل : 24/02/2007
السٌّمعَة : 47
نقاط : 2635

مُساهمةموضوع: حادثة قتل مروعة في حلب   2009-09-18, 00:26


في حادثة ليست الاولى ويبدو أنها لن تكون الاخيرة قتل خمسة أشخاص من عائلة واحدة بعد تعرضهم لإطلاق أعيرة نارية ،
في منطقة السفيرة قرية " حقلة " التي تبعد /10كم/ عن مدينة السفيرة شرقاً وذلك في وقت متأخر من ليلة أمس الاربعاء .
وأشار مصدر في القرية فضل عدم ذكر الاسم والصفة أن العائلة المغدورة وهي من سكان مدينة حلب " منطقة الميسر "

مكونة من الأب وزوجتة وابنه وابنته وابن أخيه .
وأضاف المصدر بأن المعلومات الأولية المتداولة بين الناس تشير الى أن سبب الحادث يعود الى رؤية العائلة القاتلة لابنتهم

وهي تمشي مع ابن العائلة المقتولة فقام أهل الفتاة بتهديد أهل الشاب من أجل أن يقوم بخطبتها فوراً وإلا فإن العواقب
لن تكون سليمة ، فقام اهل الشاب بالإمتثال للأمر وأعلموا أهل الفتاة بأنهم قادمين الى القرية من أجل خطبة ابنتهم ،
فوافق أهل الفتاة مبدين ترحيبهم بالخاطبين ، وعندما وصل أهل الشاب الى القرية في وقت متأخر نظراً للانشغال بصلاة التراويح ،
وبدلاً من أن يكون أهل الفتاة باستقبال الخاطبين كان وابل من الرصاص من جهات عديدة يستقبلهم في صدورهم الأمر
الذي ادى الى وفاة الجميع على الفور بالإضافة الى إصابة اثنين آخرين بإصابة خفيفة تم نقلهما الى مشفى السفيرة ،
فيما تم نقل الجثث الى الطبابة الشرعية فجر اليوم الخميس.
واشار المصدر الى أن هذه الحوادث اصبحت شبه اعتيادية بدواعي الشرف وامتلاك الاسر للأسلحة بوجه

غير مشروع الامر الذي يؤدي الى استخدامها إزاء أي لحظة غضب .
فيما رفضت الشرطة الإدلاء باي معلومات وذلك كون القاتلين لاذوا بالفرار

ولم يتم القبض على أحد منهم حتى لحظة كتابة هذا الخبر.

...........
المصدر وكالات

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة برشلونة

avatar

الجنس : انثى
عدد المشاركات : 181
العمر : 29
الإقامة : سوريا الحبيبة
العمل : طالبة
المزاج : رياضي
تاريخ التسجيل : 14/06/2009
السٌّمعَة : 2
نقاط : 248

مُساهمةموضوع: رد: حادثة قتل مروعة في حلب   2009-09-18, 15:22

الله يرحم الجميع أحياء وأموات
ويمكن الجهل بيعمي قلوب الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جورج نصار

avatar

الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 244
العمر : 33
الإقامة : سوريا ـ وادي النصارى
العمل : زراعة واقتصاد
المزاج : كاس محبتكم
تاريخ التسجيل : 30/11/2008
السٌّمعَة : 8
نقاط : 243

مُساهمةموضوع: رد: حادثة قتل مروعة في حلب   2009-09-19, 01:49

المثل بقول إجا ليكحلها قام عماها
والله هذا الحادث قمة الجهل والهمجية
رحم الله الجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حادثة قتل مروعة في حلب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفحيلة ـ منتديات الصداقة محبة :: +++ القسم العام +++ :: منتدى المواضبع الحرة-
انتقل الى: