الرئيسيةالبوابةالمدوناتغرفة المحادثةمنتدى الصوربحـثالتسجيلدخولس .و .ج

شاطر | 
 

 الرجال يكذبون أكثر من النساء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin

avatar

الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 2315
العمر : 98
الإقامة : Syria
الجنسية : Syria
العمل : Computer-IT
المزاج : Good
تاريخ التسجيل : 24/02/2007
السٌّمعَة : 47
نقاط : 2635

مُساهمةموضوع: الرجال يكذبون أكثر من النساء   2009-09-15, 18:07

الرجال يكذبون أكثر من النساء
كشفت دراسة جديدة نشرت نتائجها مؤخرا أن الرجال يكذبون وبمعدل مرتين أكثر من النساء على زملائهم ورؤسائهم في العمل وشريكات حياتهم.
وقالت الدراسة إن الرجال يكذبون ست مرات في اليوم تقريباً، أي ما يعادل 42 كذبة كل أسبوع، و2184 كذبة في العام،
فتصور كم كذبة يكذبون خلال حياتهم .
أما النساء حسب الدراسة يكذبن ثلاث مرات في اليوم تقريباً، أي ما يعادل 21 كذبة في الأسبوع، و1092 كذبة في العام.
ووجدت الدراسة أن أربعة من بين كل خمسة أشخاص أكدوا أنهم قادرون بسهولة على معرفة ما إذا كان الطرف الآخر يكذب،
في حين اعترف أكثر من نصف المشاركين من الرجال والنساء بأنهم ضُبطوا خلال محاولاتهم الكذب على شريكات حياتهم أو حياتهن.
واشارت الدراسة إلى أن 25% من المتزوجين اعترفوا بأنهم تشاجروا بسبب الكذب، كما اعترف 7% منهم بأن الكذب قاد إلى الانفصال ثم الطلاق.
وقالت الدراسة إن الكذبات الأكثر انتشاراً بين الرجال هي استخدام عبارات
- لا مشكلة أنا بخير
- مؤخرتك لا تبدو كبيرة في هذا الثوب
- تأخرت بسبب الإزدحام
والكذبات الأكثر انتشاراً بين النساء هي استخدام عبارات
- ليس الآن فأنا أعاني من صداع.
- لم أتمكن من الرد لأن بطارية هاتفي فارغة.
- أنتظرني أنا في الطريق الآن .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة برشلونة

avatar

الجنس : انثى
عدد المشاركات : 181
العمر : 29
الإقامة : سوريا الحبيبة
العمل : طالبة
المزاج : رياضي
تاريخ التسجيل : 14/06/2009
السٌّمعَة : 2
نقاط : 248

مُساهمةموضوع: رد: الرجال يكذبون أكثر من النساء   2009-09-18, 15:18

الرجال بقولوا أنو كذبتهم بيضاء ولكن بيتهمو النسوان بأنو كذبتهن سوداء
والمثل بيقول بذوب الثلج وببان المرج
مبروك للرجال تفوقهم عالنساء
ولكم جزيل الشكر

f7 f7 f7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جورج نصار

avatar

الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 244
العمر : 32
الإقامة : سوريا ـ وادي النصارى
العمل : زراعة واقتصاد
المزاج : كاس محبتكم
تاريخ التسجيل : 30/11/2008
السٌّمعَة : 8
نقاط : 243

مُساهمةموضوع: رد: الرجال يكذبون أكثر من النساء   2009-09-19, 01:33

أكيد الأرقام الواردة بالدراسة ماهي حقيقية لانوا زمنا هذا كله زمن الكذب
والنفاق وكل مين بيكذب أكثر هو اللي بيشتهر أكثر لانو كل شي صار تقني
ومعلوماتي وماعاد في غير الكذب الأسود عند الرجال والنساء
بس يسلمو عالموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة الشمس



الجنس : انثى
عدد المشاركات : 177
العمر : 32
الإقامة : سوريا
تاريخ التسجيل : 05/10/2008
السٌّمعَة : 17
نقاط : 152

مُساهمةموضوع: رد: الرجال يكذبون أكثر من النساء   2009-09-21, 03:42

إن الإنسان هو كاتم سر نفسه , والسر الذي لا يستطيع كتمانه لنفسه مجرّد أنه إتمنى غيره عليه
فقد عرضه للبوح والنشر وهذه مسألة لا علاقة لها بكون الشخص رجل أو إمرأة
فإن م لديه الحكمة والراية يعرف كيف ينتقي حافظ أو حافظة أسراره
فلا نختار من نودعه أسرارنا بشكل عشوائي بل بعد تجربة وبعناية
وأنصح من يريد أن ينزل عن كاهله سراَ أو أسراراَ أثقلته بأن يتناول قصاصة ورق صغيرة
ويكتب عليها سره ثم يمزقها قطعاَ صغيرة جداَ ثم يحرقها بهذه الطريقة يبقى السر محفوظاَ وبعيداَ عن النشر
لم جزيل الشكر وأرجوا أن تقبلوا مروري ومشاركتي بالموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرجال يكذبون أكثر من النساء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفحيلة ـ منتديات الصداقة محبة :: قسم الأسرة والمجتمع :: منتدى الأسرة-
انتقل الى: